الجمعة، 21 أغسطس 2020

كيف أستطيع أن أكسب المال وأنا في البيت؟

 معظم طرق كسب المال على الإنترنت هي عمليات احتيال. ولكن ليس كل الطرق


ومع ذلك ، في هذه الإجابة ، سأحاول توفير طرق مشروعة يمكنك من خلالها بدء حياتك المهنية عبر الإنترنت وتحقيق أي مكان في حدود 50 إلى 50000 دولار / شهريًا.

لا توجد طريقة سحرية لكسب المال عبر الإنترنت بمجرد النقر على بعض الأزرار في لوحات المفاتيح. إذا قال أي شخص أنني سأعلمك كيفية كسب المال عبر الإنترنت ، فمن المحتمل أنه يحاول بيع شيء لك.

إليك بعض الطرق الحقيقية لكسب المال عبر الإنترنت:

  • تقديم خدمات للأشخاص:

إن ربح المال من الإنترنت يشبه إلى حد كبير كسب المال في الواقع ، تحتاج إلى توفير قيمة لأشخاص آخرين مع منتج أو خدمة. إذا كنت تساعد الآخرين بصدق في حل مشاكلهم ، فسوف يدفعون لك مقابل ذلك ، الأمر بهذه البساطة.

الكسب المحتمل: 100 دولار - 2000 دولار / شهر

أمثلة: يمكنك التسجيل في مواقع مثل Upwork حيث يمكنك تحديد أي خدمة تريد تقديمها. إكمال المشاريع والحصول على أموال مقابل ذلك.

  • ساعد أصحاب الأعمال على كسب المزيد من المال:

إذا كنت ترغب في تحقيق دخل كبير ، فربما تكون هذه أفضل طريقة للقيام بذلك. هناك الآلاف من أصحاب الأعمال يتطلعون إلى زيادة مبيعاتهم. إذا تمكنت من مساعدتهم في الترويج لأعمالهم ، فسيكونون أكثر من سعداء بدفع عمولة لك. تقوم شركتي بالشيء نفسه تمامًا ، أي مساعدة الشركات على زيادة مبيعاتها ونفرض عمولة على ذلك.

الكسب المحتمل: 5000 دولار = 50،000 دولار / شهر

  • إدارة وسائل التواصل الاجتماعي للأنشطة التجارية المحلية:

تتطلع الشركات المتوسطة والصغيرة الحجم الآن إلى زيادة تواجدها عبر الإنترنت ، ولكن ليس من الكلف بالنسبة لهم توظيف فريق وسائط اجتماعية كامل. في مثل هذه الحالات ، يمكنك بدء وكالة لإدارة الحسابات الاجتماعية للشركات المحلية. يمكنك تولي العديد من الشركات والقيام بإدارة وسائل التواصل الاجتماعي لهم. اشحن في أي مكان حوالي 50 دولارًا - 100 دولارًا أمريكيًا شهريًا لكل نظام أساسي ، ومع 10 عملاء فقط ، يمكنك البدء في تحقيق 1000 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

الكسب المحتمل: 500 دولار = 5000 دولار / شهر

  • التسويق بالعمولة:

كونك أفلييت أمر صعب للغاية ، فإن كسب المال كشركة أفلييت عندما تكون مبتدئًا أمر مستحيل. يتطلب الأمر الكثير من المهارة والمعرفة لاكتساب كمية جيدة من كونك مسوق. هناك الكثير من الأشخاص الذين اشتركوا في برامج أفلييت مختلفة ولكنهم لا يكسبون دولارًا واحدًا. لا يمكنك أن تتوقع جني الأموال في شركة أفلييت إذا كنت جديدًا في عالم التسويق عبر الإنترنت. ولكن مع بعض الخبرة ، يمكنك أن تجني في أي مكان حوالي 500 دولار - 3000 دولار شهريًا ، وحتى بعض الشركات المختصة في التسويق بالعمولة الكبرى تجني مليون دولار كل عام.

الكسب المحتمل: 1 دولار - 1 مليون دولار / سنة

في حالة مازلت مهتما بطرق أخرى للربح من الأنترنت أنصحك بالإطلاع على هذه المقالة، فقد جمعت فيها أفضل طرق الربح من الأنترنت المضمونة:

الربح من الانترنت 2020: 9 طرق لم تكن تسمع بها من قبل🥇(موثوقة 100%)

الآن وصلت للفقرة الأهم:

  • لماذا يفشل معظم الناس في كسب المال عبر الإنترنت؟

لأنهم لا يملكون المعرفة الكافية في مجالهم ومن الصعب جدًا توفير قيمة للعملاء ما لم تكن جيدًا في شيء ما.

ومن هنا كان اقتراحي هو اكتساب المهارات اللازمة أولاً ثم التفكير في كسب المال عبر الإنترنت.

اذا وصلت لهذا السطر فهذا يعني أن اجابتي قد أعجبتك، وأن كلامي قد بدا لك واقعيا، يشرفني أن تقوم بمتابعتي على كيورا من أجل التوصل بأحدث اجاباتي ومنشوراتي حول الربح من الأنترنت.


ليست هناك تعليقات: